أنشطة

مسيرة “راجلة” لمؤسسات الفارس التعليمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

15380540_211323045988746_8063708431063516778_n

نظمت مؤسسات الفارس التعليمية مسيرة راجلة في شوراع بلدة ببنين تقدمها رئيس جمعية الفارس أحمد فارس وعضوي المجلس البلدي من لجنة التربية دباح الحاج وعزام النابلسي و فرقة للخيول والطبول وسط أناشيد مدائح للنبي عليه الصلاة والسلام للمنشد “عبد الحليم بنشي”.

المسيرة التي شارك فيها ما يقارب 1500 طالب وطالبة توقفت في ساحة البلدة حيث تحدث الفارس شاكراً ” للقوى الأمنية وشرطة البلدية مواكبتها للمسيرة ولجميع من ساهم في نجاحها”.

أضاف” لا شك هذه المناسبة العطرة اليوم هي محطة لتجديد الولاء للنبي صلى الله عليه وسلم وتعاليم الدين السمح، فلا غلو ولا تطرف ولا تزمت وهذا ما نربيه لأجيال نربيها على الخير والصلاح وحب الوطن “.

ودعا الفارس “لتوحد الأفرقاء جميعاً وللإسراع في تشكيل حكومة تحرك العجلة الإقتصادية في هذا البلد وتشرق أملاً لهؤلاء الأجيال ، فحقنا أن نعيش بوطن ينعم بالأمن والأمان”.

كما كانت كلمة بإسم بلدية ببنين-العبدة ألقاها السيد عزام النابلسي شكر فيها “مؤسسات الفارس التعليمية جهدها في تربية الأجيال وبناء جيل واع محب، ونحن كبلدية إذ نثمن هذا الجهد نؤكد وقوفنا الى جانب أبناء بلداتنا جميعاً ومؤسساتهم التربوية والتعليمية ونبارك لهم وللجميع هذه الذكرى العطرة ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم”.

دع تعليق