رُبَّ هِمّة أحْيت أمة”*

*وبعد النجاح الذي حققه طلابها في الشهادات المتوسطة الرسمية دون إقصاء من معدله دون 12*.

???? تعلن إدارة *مؤسسات الفارس التربوية* لأهلنا اللبنانيين الكرام وللعام الثاني على التوالي، ولتحقيق ذات الأهداف التي تسعى لها:

???? انه انطلاقاً من أهمية التعليم الأساسي، ولأهمية دورنا كمؤسسة تربوية في مكافحة الجهل والتسرُّب المدرسي، وحرصاً منا على بناء جيلٍ مسؤولٍ ملتزم يساهم في نهضة مجتمعنا،

فإننا لا زلنا مستمرين بـِ : *مجانية التعليم 100% في المرحلة الإبتدائية*(من الأول الإبتدائي إلى السادس إبتدائي )????✅ بالرغم من الزيادات المتوقعة بفعل إقرار سلسلة الرتب والرواتب.

???? *ومن باب الحرص على الانضباط العام خلال العام الدراسي فإننا قررنا فرض مبلغ سنوي 45000ل.ل لا غير سيحصل الطالب بموجبه على ( اللباس المدرسي الموحد – بنطال، كنزة، بيجاما رياضية- إضافة إلى الشنطة المدرسية التي فيها قرطاسية*. ????????

???? _كما تعلمكم عن تطور وسائل الشرح والاستمرار في استخدام وسائل الملتيميديا وتجهيز قاعات مخصصة لهذا الغرض_

???? *المفكرة المدرسية اليومية للطالب تطبع على الكمبيوتر يومياً وتلصق على مفكرته الشخصية من قبل موظف خاص*

????يبدأ العام الدراسي الجديد في 25 أيلول المقبل يبدأ التسجيل يوم الثلاثاء في 22-اب- 2017 من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية ظهراً .

???? *المكان : لجميع مؤسسات الفارس التربوية التسجيل مركزي في مبنى الإدارة المركزية جانب مستوصف الحريري سابقا*. *للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 03278842 واتساب فقط أو SMS ، أو على الرقم 06470491*.

E-mail

: alfareswad@gmail.com.
Facebook : الصفحة الرسمية لجمعية الفارس الخيرية
Website: www.alfares-lb.com