أنشطة

فارس كرّم طاقمه الوظيفي متوّجاً رئيس بلدية ببنين العبدة رئيساً فخرية للجمعية.

كرّم رئيس جمعية الفارس الخيرية الاستاذ أحمد فارس في فطور صباحي أقيم في مطعم الديوان الموظفين العاملين في كافة المؤسسات التي تشرف عليها الجمعية،

بداية كانت محاضرة للفارس تحدث فيها عن مسيرة الجمعية وسياساتها المتبعة في إدارة كافة مؤسساتها، مؤكداً تميزها في مجال اعتمادها لمفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي ساهمت في زيارة رضى أصحاب المصالح في هذه الجمعية وكافة مؤسساتها، كما أكد أن هذه السياسة كان من الطبيعي اعتمادها لرد الجميل اتجاه مجتمع وضع ثقته بمؤسساتنا وجددها يوماً بعد يوم، ومتعهدا أن تبقى جمعية الفارس الخيرية ومؤسساتها كافة ولاّدة للمبادرات الاجتماعية التي تخدم المجتمع وتساهم في تطوره على كافة المستويات.

وفي النهاية بشّر الفارس أعضاء الجمعية “بخطوة جديدة تخطوها جمعية الفارس وهو إعتمادها في الأمم المتحدة…..”.

 

 

التكريم
ثم أعلن الفارس خلال اللقاء *رئيس بلدية ببنين العبدة د.كفاح الكسار رئيساً فخرياً للجمعية* معللاً *أن هذا القرار جاء على خلفية الدعم المعنوي الذي يقدمه الدكتور كفاح الكسار للجمعية في أعمالها ونشاطاتها في مجال المسؤولية المجتمعية* فكنا وإياكم مثالاً يحتذى في تحسين الصورة الذهنية لمجتمعاتنا.

بدوره الكسار لفت الى الهمة العالية التي قامت بها مؤسسات الفارس حيث أحدثت نقلة نوعية في مسيرة التربية والتعليم في بلدة ببنين والجوار و أرست مع هذا الفريق مفاهيم التربية والأخلاق والمحبة”.

وأكد الكسار وقوفه الى جانب الجمعية ومدارسها للوصول الى جيل واعد يعطي لهذا الوطن الكثير من الخير والابداع في شتى المجالات آملين من الله أن يأتي يوم ونرى فيه جامعة الفارس الى جانب المدراس والصروح التربوية.

ثم قدمت شهادات التقدير على المتميزين من الموظفين بجميع رتبهم في مؤسسات الفارس، ثم قص قالب كاتو على شرف الكسار بعد أن ألبسه الاستاذ احمد فارس عباءة الفارس.